منتدى ون بيس الرسمي
مرحبـآ بكـ ايهـآ الزائر الكريمُ
تشرفنا بـ تسجيلكـ للمنتدىٌ
ملآحظة بسيطهٌ
منتديات ون بيس الرسميُ [يحتاج الى مشرفين ونائبي ادارةٌ
وشكرآ لزيارتكم

منتدى ون بيس الرسمي
مرحبـآ بكـ ايهـآ الزائر الكريمُ
تشرفنا بـ تسجيلكـ للمنتدىٌ
ملآحظة بسيطهٌ
منتديات ون بيس الرسميُ [يحتاج الى مشرفين ونائبي ادارةٌ
وشكرآ لزيارتكم

منتدى ون بيس الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ون بيس الرسمي

عآلمنـآ للقرآصنـة فـقط ّ !
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لمن يواجه مشكله في لعبة بولي
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 9:41 pm من طرف hinata

» فكــــــره مسابقات ؟؟
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 9:34 pm من طرف hinata

» من هي اجمل شخصيات الانمي عندك؟
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 9:28 pm من طرف hinata

» تصاميم لي طاقم قبعة القش
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 9:24 pm من طرف hinata

» المنتدى تحت صيانة ^_^
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 9:21 pm من طرف hinata

» تقررير عن لوفي
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 5:44 pm من طرف hinata

» الى فتيات المنتدى
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 5:36 pm من طرف hinata

» ارفع راسك انت من الرجال ومالسملين
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:47 pm من طرف مينون بس ذكي

» عرفالتنيلا الجائزة
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:36 pm من طرف مينون بس ذكي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نايم
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
نوجكوا الجدابة
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
D R A ! K L E
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
sakura
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
عاشق ون بيس
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
FlAvOr Of LiFe
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
رونو زورو
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
$ مصطفى العبيدي $
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
اللحيه البيضاء
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
ادارة منتدى ون بيس
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نايم
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
D R A ! K L E
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
عاشق ون بيس
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
ادارة منتدى ون بيس
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
حمودي@
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
لوفي الزعيم
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
momy
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
عاشقة لوفي & هانكوك
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
نوجكوا الجدابة
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 
sakura
 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_rcap رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_voting_bar رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. I_vote_lcap 

 

  رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Empty
مُساهمةموضوع: رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل ..    رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 7:34 pm

صباحكم \ مسائكم خير
أنا حبيت أضيف رواية ..
وإن شاء الله تعجبكم ..
مابطول عليكم ..
الجزء الأول ..
كان هناكـ بنت جلست في يوم من الأيام على اللاب توب وفتحت لعبه .. وهناكـ شافت ولد رسل لها : هلا .ردت عليه : هاي . فكتب لها ممكن نـتعرف فقالت : أوك. وكتب
أنا نواف وعمري 19ومن الرياض وأنتي ؟ : أجابته : أنا زهراء عمري16 ومن الشرقية. ومن ذلك اليوم وهما يتكلمان مع بعض وبدأ الاثنان يحبان بعض حتى صار حبا مجنونا وفي يوم من الأيام قال لها : حبي افتحي الكاميرا. فقالت : أوك . وفتحت الكاميرا لكن أظاهر أنها كانت خربانة وهي حرمت منه لكون الإنترنت لديه زفت ، عشان كذا صاحت فأحس نواف بألم في قلبه ، فقال لها : حبيبتي قلبي يعورني لما تصيحين . فردت : أنا قلبي يعورني ولا يعورك . فرد عليها : حبي أنا خجلان منك كثير . فردت عليه : أنا أكثر . وقال : نوفي يا طعم التوفي خذي رقم جوالي ودقي هذا هو ( ......... )فردت برن الحين أوك ننوفي ؟نواف: أوك يا نوفي يا طعم التوفي .وعندما دقت ، دارت محادثة . زهراء: هلا. نواف: هلا فيك .زهراء:كيفك ؟. نواف:بخير مادامي ،سمعت صوتك وأنتي ؟
زهراء:بخير لأني سمعت صوتك .نواف :تصدقين زهراء ؟ عجبني صوتك الحلو هذا . زهراء:تسلم لي نوافي .نواف: الله يسلمك ما عرفت أحد رقيق وحلو و دلوع وخجول مثلك .زهراء: صحيح ؟ أنت مليت عيوني وحياتي ماتحلى بدونك .نواف : تسلمين قلبي . زهراء: طيب أنا ودي اطلع معك .نواف: طيب حددي مكان نلتقي فيه زهراء: أوك ، تعرف المقهى اللي أسمه ( ....)؟. نواف : أيه .
وش بيصير لنواف وزهراء..
هل بيشوفون بعض ..
أو أنهم يفترقون ..
أو مايروحون لظرف معين ..
التكملة :
زهراء: آها طيب ، أبيك تروحه وأنا بروحه بعد ههه . نواف : أيه أنزين ، تدوم ضحكتك الحلوة . زهراء : ما تدوم إلا وياك . نواف : والله منتي بسهلة قمتي تدللين بس يحق لك تدللين . زهراء : هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه . نواف ، وش سبب الــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـه ذي ؟ زهراء : ذي لأنك ظريف ههههههههه .نواف : ههه أجل تدوم. زهراء : لا يكثر بس ، يلا روح المقهى زي ما قلت لك .نواف : أوك ، أنا رايح بـيـباي . وراح للمقهى بعد 4 ساعات ..
. شاف وحده متغطية بنقاب بو خطين .و العباية أنيقة . و الكعب تقول عارضه أزياء راكبة على المنصة . وجلس يطالع فيها
شال النظارات الشمسية ولا يشوف إلا عيون زرق تآخذ العقل .وقال : ههه ههه ههه لا وماركه بعد . البنت : ليش تسوي كذا ؟ نواف : ........ ما وقف عند حده وشال الحجاب و النقاب و العباية قال بنفسه : وش ذا بيطير عقلي أنا ..البنت : شعرها احمر بخصلات سودا يوصل لتحت الظهر + رشيقة+ ملامح تذبح مووت + عيونها زرق + لابسه فستان فوشي من لاسنزا مزخرف بالقلوب وحذاء كعب مرتفع فيه شرايط لافتها على رجلها + شنطة فوشيه مزينه بقلب كبير بالوسطة + = نواف طار عقله . نواف بنفسه : وش الجمال ذا أنا أحس نفسي أنسحرت ..نواف : لا أبد أنتي عاديه ماتآخذين عقل أي واحد. البنت : انت ما تعرفني أنا زهراء حبيبة نواف . ولو جبت لك نواف خليته يوريك رجليك من رأسك . نواف : ههههه. البنت : من أنت بالضبط ؟ نواف : ههههههههههههههههههههه أول مرة أشوف وحده ما تعرفني . البنت : انت سخيف بقوه . وبعد ما رجعوا للبيت . كلمها بالجوال . نواف : هلا . زهراء : هاي . نواف : ممكن سؤال ؟ زهراء : أيه تفضل . نواف : أنا ما شفتك بس شفت وحده وطار عقلي فيمكن تطلعي أنتي . زهراء : آها يعني كيف تبي تتأكد ؟؟ نواف : بأنك تفتحي الكام . زهراء : وأنا ما شفتك وشفت ولد حده سخيف . نواف : من جدك تتكلمين ؟ليش مادقيتي علي أوريه رجله من رأسه . زهراء : دقيت بس جوالك كان مقفول و هو بعدين اخذ شنطتي . نواف : شطنتك لونها فوشي ؟ زهراء : أيه كيف عرفت ؟ نواف باستغراب : أجل انت اللي شفتك . زهراء : معقول ؟ نواف : لا منقول . زهراء : عن المزح >< . نواف : بـيبـاي بروح الجامعة . زهراء : خذني معك . نواف : ياليت بس بعدك صغنونة على الجامعة.زهراء : طيب مشكور . نواف : العفو . زهراء جلست تبكي على السرير وتقول : معقول نواف اللي شفته بالمقهى ؟ لكن كيف عرف أن شنطتي فوشيه ؟ أكيد هو .و فجأة دخلت أختها : فاطمه 18 سنه + بيضاء + عيون بنيه + وخشم ضعيف + و شعر اسود طويل للظهر + خصلات شقر + رشيقة + خدود حمره مووت + حاطه ظلال ورديه وكحل اسود وروج أحمر فاقع وبودرة + لابسه فستان وردي تحت الركبة بشوي برقبة وبدون أكمام + ملامح بريئة = .... طاير عقله عليها.فاطمه : وش سوى لك نواف ؟زهراء : عرف أن شنطتي اللي طلعت فيها فوشيه وهو ماشافها . فاطمه : كيف عرف ؟ زهراء : ما أدري ، بس أحس انه هو اللي شفته بالمقهى . فاطمه : يمكن يكذب عليك ويطلع متزوج وعمره 28 . زهراء : اسم الله عليك مو كأنك متعرفة على.... ؟ فاطمه : اخفضي صوتك يمكن يجي البيت ! زهراء : انت أنهبلت ؟ وزينب وملكه كيف يعرفون ؟ فاطمه : ما أدري بس إذا .. وقبل ما تكمل كلامها سمعت صوت الهرن حق السيارة وبسرعة طلعت بعد ما عدلت فستانها الوردي و المكياج ولفت الحجاب ويا النقاب بو خطين و العباية.كان.... ينتظرها بالسيارة وهي فتحت الباب وركبت معه . زهراء بدهشة : معقول تطلع معه خلني ، أشوف جوالي يمكن نواف دق علي . وشافت 10 مكالمات لم يرد عليها من نواف. و بسرعة دقت عليه . زهراء : الو ح ـبيبي . نواف : نعم وش تبـين ؟ زهراء : وش فيك معصب ؟ نواف : أسمعي أنا اعرف كل حاجه عنك وكل تحركاتك أنت وأخواتك . زهراء : طلع أخواتي برى الموضوع مالهم ذنب أنا بس . نواف : طيب أبي أشوفك في مرقص . زهراء : ها ؟ تبي تورطني . نواف : أص ما أبي اسمع صوتك . زهراء : اهئ اهئ خلاص يعني زعلت ؟ نواف : طيب خلاص بمر عليك وتركبـين معاي وش قلتي ؟ زهراء : أخاف تسوي فيني وش شسمه . نواف : ليش أسوي فيك وش شسمه؟. زهراء : مم طيب خلاص بروح معك . بس لا تقص علي . نواف : و ليش أقص عليك مقص أنا ؟ زهراء : لا تستهبل لو سمحت . نواف : أف وش هالدلع أيه زين حاضرين عمتي . زهراء : ح ـبيبي ممكن سؤال ؟ نواف : أيه قولي سؤالك . زهراء : أنت كيف عرفت إن شنطتي فوشيه ؟ نواف : أنا شفت وحده بالمقهى لما رحت وخمنت انك هي لأنها تآخذ العقل وكانت لابسة فستان فوشي و شنطتها فوشيه .زهراء : أنا كنت رايحة المقهى بفستان فوشي وشنطة فوشية . وواحد شال نظاراتي الشمسية وحجابي وعبايتي ونقابي بو خطين . نواف : أيه أنا أكلني الفضول فشلت نظارات وعباية وحجاب ونقاب وحدة . زهراء : وكيف كان شكلها ؟ نواف : شعرها احمر بخصلات سودا يوصل لتحت الظهر + رشيقة+ ملامحها تذبح مووت + عيونها زرق + لابسه فستان فوشي مزخرف بالقلوب وحذائها كعب مرتفع فيه شرايط لافتها على رجلها + شنطتها فوشيه مزينه بقلب كبير بالوسطة.زهراء : ..

من هي الي شافها نواف ..
وهل ممكن تطلع زهراء ..
أو أنه يفترق عن زهراء ويحب وحدة ثانية ..
..
التكملهـ :
زهراء : ههههههههههههه هذي أنا . نواف : أنت ؟ ماتصورت كلامك كذا .زهراء : ليش يعني ماعجبتك ؟ ولا فيه وحده ثانية مآخذه عقلك . نواف : لا أبد بس طريقه كلامك غريبة يعني مخـتلفة تماما مو مثل اللي تعودت عليها .زهراء : أنا أعامل الناس معامله عاديه إلا انت معامله خاصة . نواف :تعامليني معامله خاصة :دلع ومياعة وبحة صوت .والناس : معامله خايسة وطريقه عويه وغرور وتكبر . زهراء :خليك من معاملتي أبي أشوفك بمجمع ال.... ها وش قلت ؟ نواف: طيب . ولما راحوا كان نواف مآخذ ساعتين عشان يوصل أما زهراء 10 دقايق ووصلت . نواف لما شافها نازله باعد السيارة عشان لا تشوفه. فتح السواق لها الباب و نزلت وراحت تسوق ونواف ورآها .هي حست بأحد يلاحقها وشافت نواف و انصدمت . نواف : عيون بنية + اسمر + شعر أسود قصير + عضلات ووسيم + جسمه رياضي + لابس بنطلون جينز وبلوزه أكمام لونها اسود وبالوسط أفعى كوبرا فاتحه الفم = مافيه تأثير على زهراء .قالت بنفسها: معقول هذا اللي حبيته ؟ . زهراء: ^^ ح ـبيبي أنا طاير عقلي عليك . نواف : مشكورة على المجاملة . زهراء : لا صحيح . نواف : أجل ليش جالسة تلعبـين بحجابك وأنت تتكلمين .زهراء : تبي الصراحة ؟ نواف : أيه أبي الصراحة . زهراء : فيني إحساس إنك ولد شوارع . نواف : ليش تقولين عني كذا ؟ زهراء : هذا إحساس مو كلام .نواف : على العموم أنا رايح يلا عن إذنك .زهراء : إذنك معك . بعد مارجعوا لبيوتهم كان الليل هادئ على عكس كل يوم لكن اللي مخليه مزعج هو قلب نواف اللي حس بالألم من اللي صار بالمجمع .. وهو يقول بنفسه : أنا اللي حبيتك وحتى نايف اللي يعز علي ماصرت أعطيه وجه كل هذا عشانك وتقولين لي كذا .. مقبولة منك إذا هذي بدايتها وش نهايتها . جاء الصبح ونواف مو قادر يغمض جفونه .. دق عليه نايف . نواف بصوت مبحوح وقلب مجروح : هلا نايف . نايف : هلا كيفك ؟ نواف : مو بخير، و مره تعبان و ماقدرت أنام . نايف : وش فيه القمر تعبان .نواف : مافيني شي . نايف : إلا فيك . نواف ماقدر يخبي عليه اللي صار وقال له كل شي . نايف حس باللي حاس نواف فيه فجلس اليوم كله يحس بالألم و مو طايق نفسه . نايف كان بينام لكن فاطمه دقت عليه .نايف : هلا قلبي . فاطمه : هلا ح ـبيبي ^^ . نايف : كيفك ؟ فاطمه :بخير . نايف: دووم . فاطمه : ويااااااااااااااااك . نايف : حبي أطلعي من البيت أنا عند الباب. فاطمه : طيب عن إذنك . نايف : إذنك معك . زهراء كانت جنبها وسمعت كل شي . فاطمه ركضت على السلالم وراحت تـتزين . أما زهراء فراحت تصحي زينب ويا ملكه .زهراء : ملكوه قومي لي ساعة وأنا أقعدك . ملكه : .... لما يئست منها راحت لـزينب . زهراء : زينب قومي ترى خالد دق عليك 10 مليون مره . زينب قامت بسرعة وفتحت الجوال وراحت غرفه ثانيه وجلست تكلم ((حبيب القلب خالد ))وزهراء جلست تحاول في ملكه : ملكووه قومي ترى محمد بيموت وهو يدق عليك . ملكه : طيب أنا مابدي > أبوهم بعدماماتت زوجته اللبنانية اللي جابت ملكه تزوج بسعوديه وجابت فاطمه وزهراء وزينب ..زهراء : محمد بيزعل يلا قومي . ملكه : يووه طيب أنا جلست ><.زهراء: وأخيرا يلا قومي غسلي وجهك . ملكه : طيب أنتي بتأللي أ دبك معي كأني أصغر منك .
ملكه فتحت الإيميل وشافت (( نبض حياتها محمد )) متصل ..
وش بيصير بين ملكه ومحمد ؟
وهل ممكن أنهم يفتـرقون من مكالمة بسيطة ؟
أم أن حبهم يزداد ويقوى ؟



..
هايدي التكملة :
ملكه فتحت الإيميل وشافت (( نبض حياتها محمد )) متصل .. ملكه : هلا حياتي . محمد : هلا البي . ملكه : كيفك البوو ؟ محمد : منيح وأنتي ؟ ملكه : منيحه مادمت منيح . محمد : دوم . ملكه : يدوم عزك ونرئص في عرسك . محمد : ههه أيه اليوم رايقه عكس الأمس . ملكه : الأمس ؟ محمد : قصدي امبارح .
ملكه : آها ، طيب أنا بدي أشوفك بالكام. محمد : ياليت بس أنا توني قاعد من النوم وحالتي حالة وحتى شعري مامشطته . ملكه : أيش يعني توني ؟ محمد : يعني دحين . ملكه : آها، طيب أنا مابدي أخليك تشوفني إلا أزا شفتك . محمد : أف يعني لازم ؟
ملكه : أيوا لازم .محمد : خلا ص دقيقة .
ملكه : أنا راح انتظرك . محمد فتح الكام
ملكه طالعته بخجل ، محمد : 23 سنه ليبيا + عيونه بنية + شعره بني وقصير + جسمه رياضي + وعضلات ووسيم + وملامحه حنونة وغامضة + طويل + ضعيف + خشمه مستقيم وطويل وضعيف = ملكه صار وجهـها أحمر من الخجل . محمد : يلا افتحي الكام .
ملكه : طيب لحظة.. ملكه : 21 سنه لبنان شعر أشقر + خصلات سودا + ابتسامتها حنونة + شعرها يوصل لكعب رجلها + بشره بيضاء موت وناعمة + رشيقة وطويلة + ملامح خجولة وخدود ورديه + لابسة بجامة فيها أرانب ورديه + وشبشبها فيه أرنب وردي + دلوعة وخجولة وحنونة ورقيقة + خشمها طويل ومستقيم وضعيف = محمد شوي ويغمى عليه من جمالها . محمد : وش هالجمال ياألبوو ؟ ملكه : ههه مرسي حياتي . محمد : أنا طفشت بطلع عندي أشغال كثيرة . ملكه : يووه أنا مابدي تطلع أبئى معي .محمد : طيب مابروح عشانك بس . ملكه : حياتي أنتا ليه امبارح ما بترد؟عشان أنا كنت جالس مع أمي ملكه : لكن .. لكن .. محمد : لكن أيش ؟ ملكه : لا سلامتك. محمد : يلا عاد ملوكي بلا دلع . ملكه بحزن : لا تناديني ملوكي . محمد : ليش حياتي ؟ ملكه بألم : أمي كانت بتناديني هيك . محمد : وفينها أمك ؟ ملكه بألم وحزن وهم : كل اللي بعرفوا أنو وعمري 8 شفت أبويا ماسكني من يديا و رايح معي للمئبرة . سمعتوا يأول بالجوال : زوجتي ماتت لازم أدور بعدين عن وحدة جديدة.ملكه : أهئ أهئ . محمد : أنا آسف ما كان قصدي أذكرك بذكرى تألمك. ملكه وهي تمسح دموعها :لا عايدي.محمد : يلا تأخرت لازم أروح عندي أشغال كثير.
ملكه : أبئى معي . محمد : شكلي دلعتك أكثر من اللزوم .
ملكه : اهئ اهئ مابدي أنا زعلت . محمد بنفسه : أف منك يا ملكه جننتيني ودي أطلع لك من الشاشة وأخنقك . محمد : يا قلبي أنا لازم أروح ودي جلست معك 24 ساعة لكن ظروفي ما تسمح. ملكه بنفسها : والله أنا بحبك لكنك بتستخف من حبي ألك ملكه : مرسي حياتي ..(( نبض حياتها محمد)) راح عنها وتركها وهي في أشد الحاجة له، أما فاطمة طالعة مع ،
((حبيب الشوق والغرام نايف )) وزهراء مستأنسة مع ،
((حبيب روحها نواف )) وزينب 24 ساعة في الجوال تضحك مع ،
(( حبيب القلب خالد ))، سؤال يطرح نفسه : ليش ملكه مكتئبة رغم كل الجمال الذي تملكه والذي يتمناه الملايين .. والأغرب إنها ترفض كل من يتقدم لخطبتها . الجواب تحت .. > تكملة الرواية .
في صبح اليوم الثاني الساعة 7 و10 دقايق بالتحديد جلست ملكه من حلمها اللي تـتمناه ، الحلم : محمد يخطب ملكه وملكه توافق والعرس بعد أسبوعين وفي العرس محمد لما يجي يبوس رقبتها و يديها وجبهتها و خديها كان حاط في نفسه يبوس فمها لكن ملكه تتهرب .. طبعا الكل يدري أنه لما سوى البوسات بتاعوا كان الكل موجود > المعازيم .. تكملة الحلم : بعد سنة تحمل ملكه وتجيب أحمد . نهاية الحلم : يعطيها بوسة . ملكه تحلم كل يوم بنفس الحلم وتتمنى أنه يتحقق عشان كذا ترفض اللي يتقدم لها لأنها تنتظر فارس الأحلام : محمد . يجي راكب على حصانه الأبيض ويأخذها معه . في الأمر الواقع محمد متزوج من أسبانية و3 من الرياض .. مسكينة ملكة تحبه .. و ماتدري أنه متزوج ومكلم بنات كثير بالشات . ملكه : فاطمة ، زهراء ، زينب أومو ولا راح أفتح النور .. فاطمة : أف خلينا ننام شوي . زينب : صادقة فاطمة قعدينا الساعة 9 وثلاثين دقيقة بدل ما تقعدينا الساعة 7 و10 دقايق .ملكه فتحت النور وراحت تطبخـ الفطور بيض مقلي فاطمة جلست من النوم وفتحت رسائل الشوق والغرام من (( حبيب الشوق والغرام نايف )) زهراء راحت تكلم (( حبيب روحها نواف )) مكالمة فيديو وصوتية .. زينب تكلم (( حبيب القلب خالد )) بالجوال وتضحك وأظاهر أنه قال لها نكتة +18 وهي عمرها 14 .ففطست ضحك أما ملكه فتطبخـ الفطور ومحمد ما يسأل عنها لأنه مشغول مع الزوجات الـ3 والأسبانية ويقول لملكه عنده أشغال مهمة . ملكه أشتاقت له و رسلت له 15 رسالة حب لكن دايما محمد يحذف رسائلها ويخلي رسائل زوجاته الجن ---
. ملكه : فاطمة خلي جوالك يشحن وتعالي .. زهراء .. وئفي شوية عن المكالمات الصوتية والفيديو .. زينب .. جوالك بيموت من كتـرة ما تضحكِ مع خالد .. كلهم قالوا : و وين محمد ما يسأل عنك على الأقل حبيبي يسأل عني مو مثلك لاحس ولا خبر . ملكه بألم : هو مشغول ولا كان راح يكلمني 24 ساعة . البنات :
ههههههههههههه هذا وجهي إذا ما كان متزوج أكيد متزوج 2 ولا 3 ولا يمكن 4 .ملكه : لاتتكلموا عنو بهايدي الطريئة .البنات : صحيح أنك خبله أقول لك متزوج تقول لا تتكلمون عنه بذي الطريقة . ملكه حطت الفطور .. وبعدين راحت لغرفتها تصيح : اهئ اهئ ممكن كلامهم صحيح .. ممكن يطلع متزوج وحتى لو تزوجني راح يرميني بعد كم شهر ممكن ليه أثئ فيه .جلست من صياحها على صوت الباب .. صوت محمد .. طلب منها..


ياترى وش طلب منها ؟؟ وهل معقول أنه يطلب تقول لأبوها بقصة حبهم أو أنه يبغى يخطبها أو شيء ثاني ؟

تقول لأبوها إنه يبغاه بموضوع وملكة ابتسمت بألم وقالت لأبوها إنه واحد يبغاه وجالس ينتظر عند الباب ، راحت ملكة جنب الباب >> تسمع وش يقولون . بعد ما طلعوا قال أبوها وهو يوريها صورة محمد في الجريدة : شفتي هذا ؟ ملكة وهي تقرأ العنوان اللي فوق الصورة : أيوا . الأب : هذا مليادسير يعني غني حده وهو ال2 على العالم من الأغنياء ، وهو يبغى يخطبك أنا مستغرب مايبغى وحدة من بنوتاتي الحلوات . ملكة بغضب : وليه يعني ؟ بعد ما ماتت ماما صرت مو بنوتك اللي كنت بتدلعها ؟ أبوها عصب و عطاها كف وقال لها : لاتجيبي طاري أمك الحمارة .ملكة راحت لغرفتها ودقت على محمد : هلا البوو كيفك حياتي ؟ محمد وهو يضحك : ههههههههه كلفتي نفسك تدقين ؟ شفتك وأنت تسمعي وش نقول وراء الباب .ملكة بحزن : وليه يعني ، أنا ماعجبتك يوم فتحت الباب ؟
محمد بخجل : لا بالعكس كنت ماخذة عقلي حتى إني ماعرفت اتكلم مع أبوك يوم جيت أخطبك .ملكة : البوو ،، بحبك موت وأتمنى يوم من الأيام نتزوج . محمد وهو يطالع زوجاته : يمكن مايوافق أبوك . ملكة خافت وسكرت الخط راحت لخواتها تحكي لهم اللي قاله محمد .. فاطمة : لو وافق أبوي بعدل لك شعرك وبجيب لك حناية وطقاقات ووناسة والقاعة والفستان علي . زهراء : أنا بساعدك عشان تشــتـرين طقم مجوهرات ؛ تعرفين ذوقي رفيع ويعجب الأغنياء . زينب : أما أنا بساعدك عشان الطرحة والكعب والماكياج . ملكة فرحت ، و انتظرت رد أبوها واللي فرحها أنه وافق بدون ما يتشرط يعني ياخذون راحتهم هذا اللي كانت تظنه أنهم بيكونون وحدهم والجو رومانسي ماتدري أنه عذاب حياتها .ملكة راحت تطبخـ العشاء وهي فرحانة باللي سمعته لكن .. مسكينة أبوها قال : خطيبك مايبغى تسوون حفلة عرس عشان أنه بـيروح معها شهر العسل . ملكة : لا مابدي أروح شهر عسل ، بدي حفلة عرس ولا مراح نتزوج . أبوها اندهش بس راح قال لمحمد اللي تبغاه ملكة .. ووافق بس على شرط ، ماقاله لملكة ، إنه بعد شهور من زواجهم يسوون الحفلة ! ملكة جهزتها أخواتها لأنهم ما يدرون بشرط محمد وطلعت زي القمر : ملكة لبنان 21 سنة بيضاء جميلة دلوعة خجولة ملامحها خجولة وخدودها وردية شعرها أشقر بخصلات سودا يوصل لكعب رجلها والي زايد جمالها أنها لابسة فستان أبيض مزركش منفوش وطرحة طويلة كعب أبيض عالي وطقم ألماس روج وردي ملمع مثبت ، ظلال ملونة كحل أزرق بودرة ، رافعة شعرها بشكل أنيق . ولبست العباية والنقاب بو خطين ، ركبت السيارة وراحت مع أخواتها للقاعة ، محمد أتصل على ملكة : هلا ألبي وين أنت ؟ لاتتجهزي مابنسوي العرس . ملكة : لا راح نعملوا أنا اتجهزت وحجزت قاعة كمان .محمد بنفسه: أففففففف ماقالت لي الهبلة وش أقول لزوجاتي ؟ طالع مع الخطيبة الجديدة ؟ ولا بتزوج ورايح للعرس .. محمد : ليش تحجزي ؟ مابجي ولو بدك تشوفيني تعالي بيتي بدون ماتخلعي كشختك .ملكة : جيت ولا ماجيت العرس مراح يهمني أنا راح أعملوا بدونك ولا معك .محمد : لا يا البوو مو هيك كان قصدي خلاص لاتزعلي بجي وبجيب معي ضيوف طيب؟ملكة : خلاص لا تجي مايحتاج . محمد : لا بجي بكيفي .ملكة : يووه ><" طيب . محمد قال لزوجاته أنه بـيروح عرس والعريس مريض عشان كذا بياخذ مكانه ويقدرون ياخذون راحتهم !! ركب الليموزين مع حرماته وأول مادخل القاعة طالع ملكة بعجب .محمد نسى نفسه أول ماشافها وراح على جنبها وحضنها بقووة ، ملكة همست له : البوو بحبك كتيييييييييييييييييييييير .محمد : أنا اكثر . زوجاته قاموا جلسوا جنبه ويبوسون فيه !!.. ملكة طالعته بدهشة وهي ودها تطلع الدموع المحبوسة بعيونها .. محمد طالعها بنظرة غضب ووحشية : ملكة قومي يلا لبيتنا . ملكة ما تحملت وطاحت دموعها ، محمد أول ماشافها تصيح ما خفف عنها لكنه عطاها كف فوق الألم اللي تحسه .. ملكة غضبت منه وراحت تركض فوق الكوشة ونزلت ، ترفع ثوبها وهي تركض .. لكنها حست بيد تمسكها بقوة أقوى من القوة اللي كان أبوها يستخدمها ضدها .. تفاجئت من اللي كان ماسكها .. كان محمد اللي تخيلت إنها بتعيش معه أحلا حياة وأنه بيطلعها من همومها مازاد الطين إلا بله ، بدلا من أنه يطلعها من الجحيم ، خلاها تروح معه لأعظم جحيم راح يعيشه إنسان . المهم ،، رجعوا البيت ملكة كانت مفكرة أنه بيعتذر منها لكن على عكس ما توقعت شافته ماسك العقال وجاء لها ، مسكها بقووة ووقفها قدام الجدار وجلس يكفخـ فيها لين ما طاحت من شدة الألم وبعدين راح عنها وخلاها بالغرفة اللي ضربها فيها ،، ملكة تألمت من اللي سواه محمد وجلست تبكي ، و فجأة فتحت الباب حرمة كأن عمرها بال40 وهي ماسكة مكعبات ثلج ومرهم .. ملكة ارتاحت لها وبدأت تحكي لها اللي سواه محمد ، تضايقت المرة وراحت لمحمد وصرخت عليه : محمد وبعدين معك البنت تحبك وأنت تسوي فيها كذا ؟ محمد وهو فيه نظرة خوف : هي اللي بدأت و عطتني كف . أدري أن ودكم تعرفون من هالمرة الشجاعة أعرفكم عليها هي : نرجس 45 سنة ليبيا أخت محمد مطلقة وعندها ولدين : صالح + جوري . شعرها بني ويوصل لنص ظهرها + بيضاء +عيونها خضراء + لابسه تنوره جينز طويلة + قميص وردي سادة بس فيه أزرار من قدام + ملامحها ملامح أنثى بريئة + متواضعة + أمينة + صادقة = مسكينة زوجها كان منفلت فتطلقت . المهم ،، نرجس : لا مستحيل ملكة تعطيك كف وهي ملامحها كلها رقة ونعومة وحتى لو أعطتك ، لأنها عرفت أنك متزوج من 4 غيرها . راحت نرجس ومحمد كان جالس يسوي له حليب ساخن وهو يرتجف .. وجلس يشربه أما ملكة كانت سامعة كل اللي صار ،، تكشخت عشان تغري محمد ولبست : فستان أحمر منفوش مزركش أكمام عاري الظهر فيه قلوب وأكبر قلب مكتوب داخله : I Love You. حطت لها ظلال وردية وفوقها شوي فضي وروج وردي فاتح ومثبت وملمع وبودرة خدود وردية وبودرة وجه بيضاء وكعب أحمر عالي وشنطة صغنونة حمراء على شكل وردة وطوق أحمر فيه على جهة اليمين وردة أنيقة وحتى غلاف جوالها أحمر . وجاءت رمت نفسها بحضنه .. بدأت ترتجف لما ضماها لحضنه وقال لها وزوجاته موجودات : ملكة ،، اليوم 14صح ؟ ملكة : أيوا ليه تسأل . محمد : لأن 14 ليلة البدر ،، البدر كل ما طلع يطالع فيك بغيرة تدرين ليش ؟ ملكة : لا ما بعرف . محمد : لأنك فاتنة الجمال .. تغرين كل الناس .. ملكة : مرسسي حياتي . محمد : دقيقة بروح وبجي لاتجين وراي بكلم واحد متورط معه بسالفة . ملكة ماعرفت وش تسوي من بين خيارات مهمة في حياتها أو بمعنى آخر (( حياتي أنا ))1 _ تطلب من محمد الطلاق وترتاح . 2 _ ومن الحب ماقتل تصبر عليه أكيد بيطلق زوجاته بعد شهر ولا شهرين 3 _ تنتحر وتروح النار أحسن من عذاب حياتها ! ملكة فكرت وحذفت الأول والأخير اختارت تتعذب مع اللي تتمناه لأنها تموووووووت فيه !
ياترى أيش راح يصير ؟ هل يطلق محمد ملكة ؟ أم أنهما يعيشان كما بدأت حياتهما .. أو تتحسن الأوضاع ويعيشان في سعادة ؟ أعزائي الأعضاء لمعرفة التكملة تابعوها

هايدي التكمله :المهم ،، ملكة راحت وراء محمد وكانت تفهم إيطالي سمعت الكلام كله .. محمد : أسمعني يا .. مو فاضي لأمثالك ريحني من السالفة ذي . الأيطالي : معذرة ياسيد .. سيدي يريد ال 500 مليون اليوم والآن وليس غدا أتفهم ماأعنيه ؟ وكملوا الكلام وكان محمد معصب حده وبعد ماسكر الجوال شاف ملكة وراه وجمدت نظراته عليها وقال : ملوكه أيش جابك هنا ومن متى وأنت هنا ؟ ملكة : من أول مافتحت الجوال لين ماسكرتوا . محمد : ملكة تعلمتي أيطالي ؟ ملكة : أيوا وفهمت أيش كنتوا بتحكوا ههههههـ . محمد : ليش ؟ أنا قايل لك لاتروحين وراي ليش ماسمعتي كلامي ؟ ملكة : حرماتك بيخوفوا حبيت أظل جنبك . محمد عصب وجاب عقاله وكان بيضرب وجهها لكن لما باعد شعرها شاف في ظهرها آثار ضرب وعنف . قال لها بحزن : ملكة مين اللي ضربك ؟ ملكة : أنتا ضربتني اليوم أول الليل تألمت والجدار صار أحمر . محمد حضن ملكة بقوة ووحملها للسرير وقال لها : ما بدك طبيب ولاشيء ثاني ؟ ملكة : لا مابدي أنا منيحة . محمد : لا لازم تروحي المستشفى شوفي أيش سويت لك .. ملكة : عايدي أنتا زوجي وكنت غضبان . محمد : لا ياملكة ، سامحيني ضربتك عن عمد حرماتي هم طلبوا مني كذا . ملكة راحت الغرفة وقفلت الباب وجلست تصيح وهي تبدل ثيابها عشان تنام . محمد : ملكة أفتحي الباب أنا أدري أني آلمتك لكن مستحيل تزعلين لـهذا الحد . ملكة : اهئ اهئ بيألم عن جد بحس أني ميتة . محمد : بعيد الشر عنك ياألبوو ، أول افتحي الباب ونتفاهم . ملكة : مابدي . محمد : افتحي ولا بكسر الباب .

ياترى هل يكسر الباب؟؟ أم أنه يتفاهم معها بدون مايكسره ؟ أو أن ملكة تفتح الباب بعد كل اللي سواه معها من ضرب وعنف؟لمعرفة التكملة تابعوها

هههههـ لآ لآ إلآ الإضرآإآب وهايدي التكملهـ .. :
ملكة مافتحت ومحمد كسر الباب ماشافها وين هي ؟ انتبه وراء الباب لشيء كأنه انعصر بين الباب والجدار . باعد الباب تفاجئ .. ملكة وش سوى لها كلها دم .. ماعرف وش يسوي 1 _ يقول لنرجس مع أنها بتهزئه . 2 _ يوديها المستشفى عشان لاتموت . 3 _ يجيب طبيب . محمد أختار يقول لنرجس لأنه يدري أنها بتساعده وحكى لها كل شيء قالت له : أنت غبي ولا وش ؟ بتموت البنت من أول يوم في حياتكم مع بعض ؟ محمد قال لها : خلي عنك هالكلام ملكة بتموت أذا ماساعدتيها نرجس راحت تركض لها .. ساعدتها وخففت عنها شوي .. بعدين قالت : وديها المستشفى النزيف مايوقف .. محمد وداها وهو كله أمل إنها بخير .. محمد : طمئني يادكتور وش فيها ؟ الدكتور : بصراحة 1 بالمية أنها بتعيش الإصابة عميقة وقريبة من القلب وخايف أسوي شيء ويطلع غلط وتموت .محمد : دكتور لاتخوفني أكثر من اللي أنا فيه .. أقدر أزورها ولا لا ؟ الدكتور تقدر الحين لمدة نص ساعة وبعدين دور اللي بعدك .. محمد : آها أوكي .. محمد أول مادخل حس بالذنب .. ملكة كل مكان بجسمها موصول بجهاز وجهها ملفوف مايوضح منه ولا شيء ماعدا جبهتها ..محمد طاح مغمي عليه .. ودوه لمستشفى ثاني جلس محمد وهو يصارخ : لا لا مستحيل ملكة ماماتت وين ملكة ملللللللللللللكة وين أنت .. ملكة وين هي؟ أنتبه لنرجس .. وقال لها : نرجس وين ملكة ؟ هي بخير حرماتي مالمسوها ؟ فيها شيء ؟ .. نرجس : لا لا هي بخير تنتظرك بالبيت .. محمد : و ليش يوم شفتها كانت موصولة بأجهزة ماخلوا منها مكان إلا وحطوا فيه جهاز . نرجس : أكيد كنت تحلم .. محمد : لا لا مو حلم حقيقة شفتها بعيوني كانت تنزف مرة وكان جمالها مخفي تحت الأجهزة .نرجس خافت يصير له شيء أن قالت له الحقيقة .. جاءت أخته مرام .. اللي عمرها مايتجاوز ال 15 محمد سألها نفس السؤال .. محمد : مرام .. وين ملكة هي بخير ؟ مرام : أنا رحت زرتها هي منومة بمستشفى ثاني .. محمد : ليش أنا هنا .. أنا بخير ما صار لي شيء .. وجاءت أخته اللي عمرها 13 : نوران . نوران : لا لا أنت ما تقدر تزورها لما رحت زرتها أول مرة أغمى عليك . محمد : اللي فات مات ، أنا الحين بخير وصحتي تمام التمام . دخل الدكتور وقال : أنا مو ودي أقول اللي بقوله الحين بس لازم تطمئن على صحتك أنت بصراحة محقون فيك شيء غريب ما عرفت وش هو ، تركيبته غريبة مرررررررة عشان كذا لازم أعطيك أبرآه عشان آخذ عينة من الشيء الغريب هذا بس ممكن تآخذ الإبرة دم وياها موافق ؟ محمد خاف أن ملكة تتبرع له بدم بعد ما ينسحب منه دم فقال : لا يادكتور ما أقدر ، أنا بخير مو محتاج إبرة فهمت ؟ الدكتور : أنا أخبر منك بصحتك وضروري تآخذ الإبرة أفهم يا محمد ><" . محمد : أنا بخير مو محتاج إبرة تفهمني ؟ . محمد كان مستعجل وطلع من المستشفى بدون ما يسمع رد الدكتور .. كان أمله الوحيد يلاقي ملكة .. دخل في وقت مو وقت الزيارة لملكة .. خاف من أنها تموت .. الأجهزة ..

ياترى .. أيش صار للأجهزة هل إنها انخلعت


كلها وملكة خلاص راح تطلع من المستشفى

أو إن الأجهزة صارت مرررررة كتيرة أو أن

محمد راح يخلعها ويقضي على ملكة ؟؟

لمعرفة المزيد تابعوا التكملة معنا
التآخير ؤ هآيدي التكمله .. : -
.. الأجهزة كثرت وش السالفة ؟.. وجهها تغطى كله وبطنها بعد ..حالتها سيئة ودي أبوسها، لكن وين مافيه مجال .. هذا اللي كان يقوله بنفسه .. أما عن أهلها .. أنصدموا لما دروا بالخبر .. حسوا إنهم زوجوها للشخص الغير مناسب وبدون مايسألون عنه حتى .. ! فاطمة : أف دايما انتو تختاروا الخيارات اللي ماتناسب حياتنا والحين بتموتون ملكة . زهراء : ههههاي ضحكتيني أصلا ملكة مابتموت إلا منك أنتي مو مني . زينب : أووهو ، أنتي وياها دايما كلامكم وخياراتكم سخيفة وغلط لو سمعتوا كلامي وماكسرتوا بخاطرها وحسستوها إنها محتاجة ( لمحمد المتوحش ) ماكانت الحين بالمستشفى . فاطمة : ياعيني مو كأنك ( الرأس المدبر ) اللي كان أول سبب عشان ملكة تتعرف على محمد . زهراء : عدال عليك ( ياللي ماتدري وين الله قاطنها ) !! صرخت زينب : بس أنتي وياها .. ترانا كلنا غلطنا بحقها .. يعني مو كل وحدة قامت ترمي الذنب على الثانية . . << في المستشفى >> محمد: ها بشرني دكتور فيه أمل تعيش ؟ الدكتور : والله أحنا سوينا اللي نقدر عليه وربك كريم . محمد في نفسه : (آه يا قلبي ليش أنا سويت فيك كذا ليش ؟ ) الدكتور : ممكن تنام معها اليوم .. محمد دخل الغرفة لقاها حاطه رأسها فوق يدينها باس يدها وبس حط رأسه على المخدة نام من التعب . وفي بيت أبو أحمد :
نوران : مرام مرام وين محمد ؟ مرام : يالهبلة محمد نايم مع ملكة بالمستشفى . نوران من خبالها قالت : حشى حشى فيه شيء ينام وياها ؟ بروح أزوره . مرام وهي فاطسة عليها ضحك : أنتي غبية ولا وشو ؟ أقول لك نايم وياها تقولين لي فيه شي ؟ ههههههههههه جد أنك مب صاحية .. وهنا دخل أحمد >> صغنون بس أكبر من محمد عمره 35 ليبيا + أبيض + طويل + يحب يضايق خواته + الفضول يأكله دايم + شعره بني على أشقر وقصير + عيونه عسلية + خشمه طويل وضعيف + لابس شوورت جينز و قميص أبيض مكتوب عليه كلام بالفضي ورجله حافية + عنيد ورأسه يابس = عازب ويتمنى محمد يطلق ملكة عشان هو يتزوجها . أحمد : ليه بتضحكو ياحلوات ؟ نوران ومرام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . أحمد : ضحكونا معكون . البنات : هههههههههههههههههههه والله وتعرف لبناني بعد ؟ أحمد : أكيد عشان إني بتزوج الحلوة اللي تنام معكون . البنات : ملكة ؟ أحمد : أيه . تجنن ، مرة شفتها وهي تسبح ، جسمها روعة أحلى من جسم الملاك. البنات : هااااااااااااااااااااااااااااا ؟ أحمد : لا لا أمزح وياكم عيب أطالعها بس تشوفوا إن ماخزيتها ذيك الخزة ما أكون أحمد ولد بدر الـ ( ---) .. البنات : يلا عاد أحمد أقلب وجهك البنت لمحمد تحبه ويحبها . أحمد : بنشوف ،أقطعوا يديني إذا ماصارت عندي في غرفتي أغازلها زي ما أبي وبالتحديد بعد شهر أو أقول لكم في أسبوعين ها وش قلتوا قابلين التحدي ؟ البنات : أيه ، لأنك ماتقدر . أحمد : والله عشنا وشفنا بنات خياسهم واصل لآخر الدنيا >> يقصد خواته بعدهم بالبجامات . أحمد : يلا سلام بجيب حبوبه قلبي . مرام : شكله من جده . نوران : أخواني أعرفهم يحبون يسوون نفسهم المسيطر على الموقف لكن بالنهاية يطلع شنو ؟ مرام : يطلع كذب . نرجس : بنات وش صاير ؟ نوران : أحمد متفق ويانا نقطع إيديه إذا ماطلق ملكة من محمد وزوجها له .
نرجس : وشو ؟ ليش مامنعتوه ؟ مرام : أكيد يكذب ولا مستحيل يسويها . << في المستشفى >> محمد جلس وملكة مو جنبه .. كان خايف .. لكنه أنـتبه للنافذة المفتوحة . قام من مكانه قال بصوت عالي : من أنت ووش جابك لهنا وليش خاطف ملكة وراميها من النافذة . الشخص اللي كان يطالع عند النافذة ماتكلم حضن محمد بأقوى ماعنده محمد نزل رأسه يشوف من اللي بحضنه .. ( تشقق وجهه من الفرحة ) ملكة .. ملكة اللي جلست بنفسها ! بهاللحظة أحمد دخل فكهم عن بعض وسط حيرتهم .. حمل ملكة بين يدينه وباس رقبتها وطلع وهو حاملها ..
بعد ما طلعها على مسؤوليته .. محمد لحقه بدون مايحس .. << في بيت أبو راكان >> كانت العايلة تتعشى .. كان الكل موجود: راكان : 26 سنة . وعبد العزيز : 22 سنة . بدر : 18 سنة. + فاطمة : 18 سنة . زهراء : 16 سنة . زينب : 14 سنة . مرت الأبو واللي جابت راكان وعبد العزيز و بدر وفاطمة وزهراء وزينب : أمل 41 سنة . الأبو : أيمن 48 سنة . كانوا كلهم يآكلون ويسولفون .. لكن كان الكل بين فتـرة وفتـرة يطالعون كرسي ملكة المشقق والمكسر واللي مو نظيف أبدا.. ورغم كل هذا كانت ما تحب تجلس إلا عليه . راكان أكل شوي وراح لغرفته ، حط رأسه فوق يديه ، غمض عيونه وتذكر وش صار بغرفته بذاك اليوم . شاف نفسه يخبي مفتاح غرفة ملكة بعد ما قفلها في دولاب قمصانه .. وتذكر يوم أنه ..



ياترى شؤ هؤ الي تذكره راكان ؟ ..
هل هي ذكرى حزينة ؟ .. أؤ هي حآجة مضحكة صارت بينها ؤبينه ؟ ..
أؤ أنها ذكرى سعيدة ؤجميلة ؟ ..
عشان تعرفؤ التكملة تابعؤنآ ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D R A ! K L E
نائب رئيس القراصنة
نائب رئيس القراصنة
D R A ! K L E


الساعة الأن :
الحمل عدد المشاركات : 1533
النقاط : 1668
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
24
الموقع : !

 رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل ..    رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل .. Emptyالخميس ديسمبر 08, 2011 9:42 am

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwgud.forumarabia.com/forum
 
رواية .. لا .. يوجد .. مستحيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور دامو مستحيل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ون بيس الرسمي :: الـمـنـتـديـآآت الـعـآآمه ^_^ :: مـنـتـدى الـقـصص والـروآيـآت ^_^-
انتقل الى: