منتدى ون بيس الرسمي
مرحبـآ بكـ ايهـآ الزائر الكريمُ
تشرفنا بـ تسجيلكـ للمنتدىٌ
ملآحظة بسيطهٌ
منتديات ون بيس الرسميُ [يحتاج الى مشرفين ونائبي ادارةٌ
وشكرآ لزيارتكم


منتدى ون بيس الرسمي

عآلمنـآ للقرآصنـة فـقط ّ !
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لمن يواجه مشكله في لعبة بولي
الأربعاء يوليو 24, 2013 9:41 pm من طرف hinata

» فكــــــره مسابقات ؟؟
الأربعاء يوليو 24, 2013 9:34 pm من طرف hinata

» من هي اجمل شخصيات الانمي عندك؟
الأربعاء يوليو 24, 2013 9:28 pm من طرف hinata

» تصاميم لي طاقم قبعة القش
الأربعاء يوليو 24, 2013 9:24 pm من طرف hinata

» المنتدى تحت صيانة ^_^
الأربعاء يوليو 24, 2013 9:21 pm من طرف hinata

» تقررير عن لوفي
الأربعاء يوليو 24, 2013 5:44 pm من طرف hinata

» الى فتيات المنتدى
الأربعاء يوليو 24, 2013 5:36 pm من طرف hinata

» ارفع راسك انت من الرجال ومالسملين
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:47 pm من طرف مينون بس ذكي

» عرفالتنيلا الجائزة
الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:36 pm من طرف مينون بس ذكي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
نايم
 
نوجكوا الجدابة
 
D R A ! K L E
 
sakura
 
عاشق ون بيس
 
FlAvOr Of LiFe
 
رونو زورو
 
$ مصطفى العبيدي $
 
اللحيه البيضاء
 
ادارة منتدى ون بيس
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نايم
 
D R A ! K L E
 
عاشق ون بيس
 
ادارة منتدى ون بيس
 
حمودي@
 
لوفي الزعيم
 
momy
 
عاشقة لوفي & هانكوك
 
نوجكوا الجدابة
 
sakura
 

شاطر | 
 

 تقرير عن نامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رونو زورو
قرصان نشيط
قرصان نشيط
avatar

الساعة الأن :
الجوزاء عدد المشاركات : 94
النقاط : 156
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
17

مُساهمةموضوع: تقرير عن نامي   الثلاثاء يوليو 24, 2012 12:12 am

طاقم قبعة القش هو حلم مونكي دي لوفي الشخص الذي تمنى ان يكون

ملك القراصنة فبدأ بتجميع طاقم هو طاقمه واصدقائه المستعد للتضحية بنفسه

من اجلهم ابتدأ مشوار هذا الطاقم من اول عضو انضم وهو صائد القراصنة

رورونو زورو الذي ساير لوفي في رحلته من احل تحقيق حلمه وهو ان يصبح

افضل سياف بالعالم بعدها التقوا باللصة نامي التي كانت تكره القراصنة

جميعا لكنها تغيرت وجهة نظرها بلوفي وانضمت معه على امل ان تحقق

حلمها وهي ان ترسم خريطة شاملة للعالم بعدها ذهبوا الى جزيرة والتقوا

هناك صديقهم الرابع وهو شخص اسمه يوسوب وهو ابن قرصان ماهر

بالرمي لايخطأ الهدف وانضم اليهم على امل ان يحقق حلمه وهو ان يصبح

افضل شخص يصيب الاهداف ( افضل رامي ) وواصل الطاقم مسيرته

ووصلوا الى سفينة هي طعم في منتصف البحر والتقوا هناك طباخ ماهر

انضم اليهم فيما بعد اسمه سانجي وانضم على امل ان يحقق حلمه

وهو اي ذهب الى الازرق الشرقي وفي تلك الاثناء خطفت نامي السفينة

الخاصة بهم بسبب ضروف خاصة بها تتعلق بجزيرتها لكن كما ذكرنا لوفي

يضحي بنفسه من اجل اصدقائه فلحقوا بها وبهذه المعركة حصل قائد الطاقم

على جائزة على رأسه ابتدأ بعدها سلسلة شرهة هذا الطاقم وواصلوا

مسيرهم حتى عبروا الحد الكبير والتقوا هناك بصديق قادهم الى مجموعة احداث

وتعرفوا على اصدقاء جدد وطبقوا المثل الذي قال عدو الامس صديق اليوم

فكان من اعداهم امرأة اصبحت فيما بعد من طاقهم وهي روبين هذه

الفتاة التي وهي بعمر الثامنة اصبح على رأسها جائزة عالية انضمت الى

الطاقم بعد دهوة القائد لها وانضمت لهم على امل ان تحقق حلمها وهو ان

تقرأ البونغليف الكبير التاريخ العامض للحكومة وقدرتها على قرائته كان

سبب في جائزتها العالية واستمر الطاقم في مسيرهم وقد مرض احد اصدقائهم

وقد قادهم هذا المرض الى التعرف على صديق جديد وهو حيوان ( اجلنا

الله واجلكم ) حيوان رئة وهو طبيب واصبح عدد الطاقم وانضم على امل ان

يصبح افضل طبيب بالعالم الان سبعة ولكثرة المعارك التي واجهتهم

والتي انهكت صديق لهم ولكن هذه المرة ليس كائن حي وانما سفينتهم

ولكنها ودعتهم في الووتر سفن وليس بأمكانها الاستمرار وفي ذلك المكان

وقعت احداث كثيرة وظهر اشخاص كثيرين ومن هؤلاء الاشخاص نجار

على شكل ساربونج اسمه فرانكي انضم اليهم واصبح نجار السفينة انضم

على امل ان يصنع سفينة تحبر عبر الخط العظيم دون ان تصاب بأذى وبينما

يستمر الطاقم بمسيرته تزداد شهرته والجوائز التي على رأسه حتى وصلوا

الى مكان تعرفوا فيه على صديق وانضم اليهم هو شخص ميت ولكن لديه

فاكهة الحياة اسمه بروك انضم على امل ان يحقق حلمه في لقاء صديقه

الحوت بون ( حسب ما اتذكر ) واصبح عدد الطاقم الاجمالي تسعة .

نترككم الان مع الطاقم :










:: الاسم ::

## العربي : نامي ##

## الانكليزي : Nami ##

##الياباني : ナミ ##

## الرومانجي : Nami ##

:: اللقب ::

## العربي : القطة السارقة ##

## الانكليزي : Cat Burglar ##

## الياباني : 泥棒猫 ##

## الرومانجي : Dorobō Neko ##

:: الحالة ::

## الانتماء : طاقم قبعة القش ##

## العمر : 18 سنة ##

## المهنة : ملاحة ##

## الحلم : صناعة خريطة للعالم ##

## الميلاد : 3 من تموز ##

## الطول : 169 سم ##

## الجائزة : 16,000,000 بيلي ##

:: اول ظهور ::

## الانمي : الحلقـــــ 1ــــة ##

## المانجا : التشابتــــ 8 ــــر ##

::: مؤدي الصوت :::

الانكليزي : كيري ويليامس [ وهي صغيرة ]

الانكليزي : لوسي كريستيان [ وهي بالغة ]

الياباني : اكيمي اوكامورا [ 1-69 ، 78 ]

الياباني : واكانا يامازاكي [ 70-78 ]

الياباني : ميجوكي كيتاغوشي








": الاسم :"

،:، العربي : بيلمير ،:،

،:، الانكليزي : Bellemere ،:،

،:، الياباني : ベルメール ،:،

،:، الرومانجي : Berumēru ،:،

": الحالة :"

،:، العمر : 30 سنة ،:،

،:، الانتماء : قرية كوكوياشي / المارين ،:،

،:، المهنة : مزارعة برتقال ،:،

": اول ظهور :"

،:، الانمي : الحلقـــ 32 ـــة ،:،

،:، المانجا : التشابتـــ 77 ـــر ،:،

،:، مؤدي الصوت ،:،

،:، الانكليزي : فيرونيكا تايلور ،:،

،:، الياباني : نوريكو هيداكا ،:،





I:I الاسم I:I





I:I العربي : نوجيكو I:I

I:I الانكليزي : I:I Nojiko

I:I الياباني :I:I ノジコ

I:I الرومانجي :I:I Nojiko

I:I الحالة I:I

I:I العمر : 20 سنة I:I

I:I الانتماء : قرية كوكوياشي I:I

I:I المهنة : مزارعة برتقال I:I

I:I اول ظهور I:I

I:I الانمي : الحلقـــ 31 ـــة I:I

I:I المانجا : التشابتـــ 70 ــــر I:I

I:I مؤدي الصوت I:I

I:I الانكليزي : تارا ساندس I:I

I:I الياباني : واكانا يامازاكي I:I





G الاسم G





G العربي : جينزو G

G الانكليزي :G Genzo

G الياباني :G ゲンゾウ

G الرومانجي :G Genzou

G الحالة G

G الانتماء : قرية كوكوياشي G

G المهنة : العمدة / القائد G

G اول ظهور G

G الانمي : الحلقـــ 32 ــــة G

G المانجا : التشابـتــ 71 ــــة G

G مؤدي الصوت G

G الانكليزي : مارك ديرايسون G

G الياباني : كوزو شيويا G









][ الاسم ][

][ العربي : آرلونج ][

][ الانكليزي :Arlong ][

][ الياباني : アーロン ][

][ الرومانجي : Āron ][

][ الحالة ][

][ الانتماء : قراصنة آرلونج / قراصنة الشمس ][

][ المهنة : قائد / قرصان ][

][ اللقب : ملك الازرق الشرقي ][

][ الجائزة : 20,000,000 بيلي ][

][ اول ظهور ][

][ الانمي : الحلقــــ 31 ــــة ][

][ المانجا : التشابتـــ 69 ــــر ][

][ مؤدي الصوت ][

][ الانكليزي : ديفيد ويلس ][

][ الياباني : جوروتا كوسوجي ][





~:: المظهر ::~





نامي هي فتاة شابة متوسطة الطول بيضاء البشرة ذو شعر برتقالي وعينان

سوداتان في ذراعها اليسرى يوجد شعار لطاقم ارلونج ظهرت نامي وهي ترتدي

ملابس عدة ففي ظهورها الاول ظهرت وهي ترتدي بلوز ابيض مع خطوط زرقاء

اشبه بالمارين وتنورة قصيرة صفراء مع بعض الدوائر الحمر المخططة بالابيض

على جانبي التنورة وعندما ظهرت في مطع زيف كانت ترتدي فستان ذو لون

زهري غامق مع شعار ابيض في منصف الفستان اما في قرية كوكوياشي

فقد ظهرت ترتدي بلوز ذو لون اخضر فاتح مع بقع خضراء غامقة واستمرت

نامي ( ياريت مثل لوفي ملابس واحدة ) وفي وقت الباروك اووكس كانت

ترتدي كوستم ذو لون لون اسود وتأطير وردي في منطقة الصدر مع وجود

كلمة مود في منتصف الفستان كذلك في الاراباستا ظهرت نامي بعدة ملابس

فتارتا ترتدي ملابس من صدرية زرقاء ولباس شفاف يعني ملابس تشبه

الراقصات الشرقية وهذه الملابس احضرها لها سانجي كما احضر لروبين



وكذلك ارتدت نامي تنورة ذو لون ابيض غامض مع بلوز ذو لون بني

في معركتها مع كريس فانجال وكذلك ارتدت بلوز صيفي مع بنطلون

كما قلنا لها ملابس عديدة ففي الووتر سفن عندما ارادو ان يصرفوا النقود

ظهرت وهي ترتدي قميص ازرق مع كرافيتة بيضاء وتنورة بيضاء اضافة الى

ان نامي ترتدي حذاء ( بوت ) ذو لون بني وترتديه على الاغلب دائما





~:: الشخصية ::~


نامي هي فتاة ذو شخصية متسلطة تعشق شيء اسمه المال وعندما يطلب منها

عمل فأنها تطلب مقابله المال كذلك هي تتعامل بالربه في عرفنا ويظهر ذلك

واظحا عندما طلب منها زورو ان تعيره بعض المال لكي يشتري سيفا في مدينة

الليغ تاون طلبت منه ان يعيد المبلغ بسعر اعلى يعني يعطيها فائدة ومن ناحية

اخرى فنامي تحب اصدقائها جدا ولاترضى ان يتأذوا كما رأينا عندما قاتلت

كاليفيا عضوة السيبي نان والتي كادت ان تقتل سانجي بسبب ان سانجي

اقسم انه لن يضرب فتاة لذلك قاتلت من اجله ومن اجل روبين كذلك

هي تحب ان لاتقلق اصدقائها ولاتريد ان تزعجهم ففي قضية ارلونج لم تخبرهم

لكي لايصيبوا بأذى وعندما مرضت فأنها ايضا لم تقول لولا سقوطها .





~:: ماضيه ::~





عاشت نامي حياة صعبة فقد قتل والداها وهي صغيرة في حرب وقد التقت

بفتاة اكبر منها في العمر اسمها نوجيكو واصبحتا مثل الاخوات وقد التقيا ببيلمير

في نفس الحرب واخذتهما وقامت برعايتهما بل عدتهما مثل ابنتها وقد كانت بيلمير

تعمل في حقل للبرتقال وفي احد الايام الهادئة في بلدة كوكوياشي حدث شيء

قلب حياة نامي واهل القرية هجم على القرية احد البرمائيين مع قراصنته وهو ارلونج

وكان لايعلم بأنه هناك بيت خارج الجزيرة في جانبها ولكن بسبب دخان علم انه

هناك بيت ففرض على سكان الجزيرة دفع 100 الف للكبار تأمينا على حياتهم لكي

لايقتلهم وعلى الصغار 50 الف ولكن كانت بيلمير فقيرة ولاتملك المال لثلاثة

اشخاص فدفعت 100 الف من اجل نامي ونوجيكو ولم يبقى شيء من اجلها

فأطلق عليها ارلونج النار فأرداها قتيلة وفي تلك اللحظ قررت نامي الانتقام منه

واخبرها ان عليها ان تدفع 100 مليون بيلي لكي تشتري حرية اهل الجزيرة

مع شرط ان تعمل معه على رسم الخرائط لانه وجد فيها موهبة رائعة وان تستمر

بالعمل الى ان تسدد المبلغ ويحرر القرية لكنه كان في الواقع يخدها فلم يكن

يريد ان يسلم القرية بدأت نامي بجمع الاموال وذلك بعهد انضمامها الى قراصنة

اورلينج وحغر شعار القراصنة على يديدها وابقائعا في غرفة مغلقة لرسم الخرائط

فقط وكان تجمع اموالها في حفرة اتت يوما البحرية لمصادرتها وصادف ذلك بهروب

نامي من طاقم لوفي الذي لحق بها وحررها من اورلينج واسترجع نامي .





~:: الالتحقاء بالطاقم ::~


نامي في بداية ظهورها في مطعم صادفت فجأة لوفي وكانت تتحدث عن انها

ملاحة فسمعها لوفي وطلب منها ان تنضم الى سفينته كملاحة قبل بالبداية

ولكها لما سمعت انه قرصان عدلة عن رأيها وكانت لهم احداث كثيرة في تلك

المدينة فقد اذت لوفي بالاتفاق معه الى باجي الذي حبسه بقفص واراد ان

يطلق عليه من مدفع وامر نامي بالاطلاق عليه لكنها لم تفعل وضربت الشخص

الذي اراد ان يطلق على لوفي ونامي منعته من ذلك ومن ذلك الوقت كانت معهم

لولا سرقة السفينة والذهاب الى قريتها ولحقها لوفي بعد ذلك واستطاع انقاذها

ومنذ ذلك الوقت فنامي استمرت مع الطاقم في كل الاحداث وتعتبر ملاحة الطاقم

الامهر كذلك هي التي تدير امورهم فعندما عادوا من جزيرة السماء وحصلوا

على الذهب قامت نامي بتصريفه من اجل السفينة كذلك تعتبر نامي متحكمة

بالخرائط والطرق والمعرفة بها معرفة جيدة فهي التي ترتدي اللوغ بوس وهي التي

توجه الطاقم في حالة العواصف والرياح العاتية واغلب الاحيان تأتي بالحلول

لذلك تعتبر نامي من اهم اعضاء الطاقم فلولاها لما استطاع الطاقم مواصلة المسيرة





~:: حصولها على الجائزة ::~


بعد مافعله طاقم قبعة القش من اجل صديقتهم نامي في الاينس لوبي اصبحوا

يشكلون تهديد ويحسب لهم اكثر من حساب وبسبب هذه الحادثة حصل الجميع على

جوائز مالية على رؤوسهم ومن ضمنهم نامي التي هزمة واحد من الcp9 فأستحق

جائزة وبينما كان الطاقم في احدا اوقتاه يستمتعون حضر احد الصحفيين وطلب من

نامي ان يلتقط لها صورة ووافقت مقابل مبلغ مالي ولكنها لم تعلم ان هذه الصورة

ستكون على ملصقتها .







~:: احداث شابوندي ::~


شابوندي هي المدينة التي افترق فيها طاقم قبعة القش وذهب كل منهم الى جهة

ليس بأرادتهم وانما اكراه وصل طاقم قبعة القش الى مدينة الارخبيل شابوندي والتي

تقع في منتصف الحد الكبير ومن اجل الوصول الى الطرف الاخر عليهم ان يغلفوا

سفينتهم والتقوا اصدقاء جدد هم حورية وبرمائي من طاقم ارلونج وقد كان في هذه

المدينة التنانين المقدسة وهم اشخاص اجدادهم من اسسوا الحكومة وقد كانوا

متغطرسين ويجعلون من البشر عبيد وقد قام احد الاشخاص بخطف الحورية لكي

يعرضها بالمزاد وكالعادة بدأ الطاقم بالبحث على صديقهم وقد وصل لوفي مع بعض

الطاقم الى المزاد ومنع العملية وقد انكشف زي البرمائي الذي مع لوفي واطلق

النار عليه من قبل التنانين المقدسة ولكن على من على صديق لوفي فوجه اليه

ضربة تركت افواه الموجودين مفتوحة وبهذه اللكمة فقد وجه باب المشاكل الى لوفي

والطاقم وقد كانت الارخبيل شابوندي قريبة من الارض المقدسة الماريجور ولان

المشاكل لاتأتي فرادة فقد جاء الادميرال كيزارو والشيبوكاي كوما من اجل انهاء

القراصنة والسوبرنوفا فواجه الطاقم الادميراتل كيزارو وقد جاء كوما وبضربته استطاع

تفريق الطاقم كل منهم الى مكان مجهول ومنهم نامي .





~:: تدريب نامي ::~


بعد احداث شابوندي وتفريق الطاقم كل الى جهة وقعت نامي في جزيرة للدراسات

تسمى جزيرة السماء ويذاريا ويوجد في هذه الجزيرة علماء يقومون بدراسة احوال

الطقس وقد كانت نامي على هذه الجزيرة التي تسير تبعا للرياح فقد تعبر مسافات

بعيدة خلال دقائق في حين قد لاتعبر مئات الامتار في ايام فهي تعتمد على الرياح

وقد ذهبت نامي مع احد العلماء الى مدينة صحرلااوية قاحلة تعاني شحة المياه

واستطاع هذا العالم ان يحدث غيوم ونامي رياح وسقطت امطار عاتية فأعجبت نامي

بعلم الطقس وقررت البقاء للتدريب اثناء وصولهم الى ارخبيل شابوندي وقد سألت

احد العلماء ان يقوم بتدريبها عن معرفته بالطقس واستخداماته .




كليماتاكت [ عصا الطقس ]



:: الاسم ::

::] العربي : كليماتاكت [::

::] الانكليزي : ClimaTact ::[

::] الياباني : 天候術 [::

::] الرومانجي : Tenkōjutsu ::[

:: الحالة ::

::] المستخدم : نامي [::

::] المعنى : عصا المناخ [::

:: اول ظهور ::

::] الانمي : الحلقـــ 117 ـــة ::[

::] المانجا : التشابتــــ 165 ــــة ::[


شعرت نامي بالضعف من استمرار اصدقائها في مساعدتها وعي تقف وتشاهد

مكتوفة الايدي وشعرت بالحزن من عدم قيامها بالمساعدة وخاصة في مشكلة فيفي

فطلبة من اوسوب ان يصنع لها سلاح تستخدمه للقتال وقد صنع لها سلاح بدائي

ولكنه طوره بعد ذلك ليصبح بارفاكت الكليماتاكت ( عصا الطقس الكامل )



هو سلاح يتحكم نوعا ما بالمناخ يتكون من ثلاث عصي زرقاء اللون في اطرافها اشياء تشبه

الازرار الصفر ( كلبس ) يستطيع هذا السلاح الالتحام مع بعضه البعض ويشكل

عمود حسب ارادة نامي وكذلك فأن انابيبه الثلاثة تؤدي كل منها وضيفة معينة

وتطلق كرات وذلك بالنفخ في فوهة الانبوب .


الاول : يطلق كرات ساخنة




",؛, الاسم,؛,"

][ العربي : الكرات الساخنة ][

][ الانكليزي : Heat Ball ][

][ الياباني : ヒートボール ][

][ الكوري : 熱気泡 ][

][ اللاتيني : Hīto Bōru ][

هي كرات حمراء ساخنة تطلق من فوهة احد الانابيب التي يتكون منها السلاح

والتي قد تدمج مع كرات اخرى او قد تطلق مبارشة وتسبب ارتفاع الحرارة .


الثاني : يطلق كراتباردة

الاسم

][ العربي : الكرات الباردة ][

][ الانكليزي : Cool Ball ][

][ الياباني : クールボール ][

][ الكوري : 冷気泡 ][

][ اللاتيني :Kūru Bōru ][

هي ايضا كرات ولكن هذه المرة باردة تطلق من احد الانابيب ايضا على شكل

كرات زرقاء تطلق في الهواء ويمكن ان تدمج مع كرات اخرى لزيادة قوتها .


الثالث : يطلق كرات صاعقة





الاسم

العربي : الكرات الصاعقة

الانكليزي : Thunder Ball

الياباني : サンダーボール

الكوري : 電気泡

اللاتيني : Sandā Bōru

هي كرات ايضا تطلق من احد انابيب السلاح وتكون ذات لون اصفر تتدحرج في

الهواء على شكل صاعقة ويمكن ان تدمج مع كرات اخرى .



Oo تقنياتها oO





:: الاسم ::

العربي : فاين تيمبو

الانكليزي : Fine Tempo

الياباني : ファイン テンポ

اللاتيني : Fain Tenpo

المعنى : استدعاء المطر

هذه اول تقنية استخدمتها نامي وقامت بدمج الاجزاء الثلاثة من السلاح وكونت

مثلث وظنت انها ستقوم بأستدعاء مطر لكنها فوجئت بحمام طائر .





الاسم

العربي : كلاودي تينبو

الانكليزي : Cloudy Tempo

الياباني : クラウディ テンポ

اللاتيني :Kuraudi Tenpo

المعنى : استدعاء الغيوم


تستخدم هذه التقنية بجعل احد الانابيب الى الاسفل يعني اسبه بالمسدس

ونفذت التقنية ولكنها فوجئت هذه المرة بورود جميلة من فوهة السلاح .





الاسم

العربي : ثاندير تينبو

الانكليزي : Thunder Tempo

الياباني : サンダー テンポ

اللاتيني : Sandā Tenpo

المعنى : عاصفة الرعد



تتكون هذه التقنية من جعل السلاح على شكل انبوبين للاسفل وانبوب للاعلى

وتظهر من فوهة السلاح قفاز ملاكمة مرتبط بسبرنج متحرك .





الاسم

العربي : راين تيمبو

الانكليزي : Rain Tempo

الياباني : レイン テンポ

اللاتيني :Rein Tenpo

المعنى : عاصفة المطر


تحدث هذه التقنية بفصل الاعمدة عن بعضها البعض فقد استخدمتها نامي ووضعت

احد الاعمدة على رأسها وبدأ الماء يتدفق من جانبيه والعصاتان الاخرتان بيديها

ويخرج منها الماء من جهة واحدة .


الاسم

العربي : سبلينكر

الانكليزي : Sprinkler

الياباني : スプリンクラー

اللاتيني : Supurinkurā

المعنى : الرشاش


تنتج هذه التقنية من حركة الانبوبان الخاصان بالكرات بسرعة وينتج عنها كرات هائلة

تطلق بهيئة رشاش


الاسم

العربي : ثاندير بولت تيمبو

الانكليزي : hunderbolt Tempo

الياباني : サンダーボルト テンポ

اللاتيني : Sandāboruto Tenpo

المعنى : الصاعقة


هذه تقنية قوية وتحدث من الغيوم التي تكونت من الكرات الحارة والباردة مما ادى

الى زيادة الرطوبة وبالتالي تتكون غيمة وعند اطلاق كرة صاعقة تنتج صاعقة رعدية .


الاسم

العربي : تورونادو تينبو

الانكليزي : Tornado Tempo

الياباني : トルネード テンポ

اللاتيني : Torunēdo Tenpo

المعنى : عاصفة الاعصار


هذه تقنية تستخدم لمرة واحدة فقط حيث يخرج من طرفي الانبوب عصفوران يبدأن

بالدوران وتزداد سرعتهما تدريجيا ويقومان بالالتفاف حول الخصم وتقييده وبعده تزداد

السرعة كثيرا حتى تطلق الخصم بعيدا ويخرج العصفوران بعد توهج النهايتين .


الاسم

العربي : ميراج تيمبو

الانكليزي : Mirage Tempo

الياباني : ミラージュテンポ

اللاتيني : Mirāju Tenpo

المعنى : السراب السريع


هي تقنية تخدع العدو اشبه مايقال عنها وهم تتكون من الرطوبة العالية بوجود

الحرارة وتشكل هيئة جسم تخدع العدو فيضنها شخص وهناك نوع اخر منه

يدعى فانا ميراج وهو يصنع نسخ وهم بسبب البرودة الشديدة .


الاسم

العربي : ثاندير جارج

الانكليزي : Thunder Charge

الياباني : サンダー チャージ

اللاتيني : Sandā Chāji

المعنى : شحنة الرعد

وهي تكوين شحنة رعدية في رأس الانبوب المكور وتستطيع اطلاق كميات هائلة

من كرات الرعد



الاسم

العربي : كلاودي تينبو

الانكليزي : Cloudy Tempo

الياباني : クラウディ テンポ

اللاتيني :Kuraudi Tenpo

المعنى : الطقس الغائم


هذه تقنية كانت في السلاح العادي على هيئة زهور اما بعد تطوير السلاح من قبل

اوسوب اصبح يطلق غيوم داكنة تحمل امطار .


الاسم

العربي : رين تيمبو

الانكليزي :Rain Tempo

الياباني : レイン テンポ

اللاتيني : Rein Tenpo

المعنى : الطقس الممطر

تستخدم هذه التقنية مع تقنية الكلاودي تيمبو حيث تطلق تقنية الكلاودي تيمبو

الغيوم ثم تقوم بأطلاق كرات باردة وتتكون هذه التقنية .





الاسم

العربي : دارك كلاود تيمبو

الانكليزي : Dark Cloud Tempo

الياباني : ダーククラウド

اللاتيني : Dāku Kuraudo Tenpo

المعنى : الغيمو السوداء


تتكون هذه التقنية من خلال فصل الانابيب الثلاثة الخاصة بالسلاح واستخدام

انبوبين لتكوين غيمة سوداء مع رعد .


الاسم

العربي : سايكلون تيمبو

الانكليزي : Cyclone Tempo

الياباني : サイクロン テンポ

اللاتيني : Saikuron Tenpo

المعنى : الريح القوية

تستخدم هذه التقنية برمي احد الانابيب بسرعة عالية مولدة ريح قوية .



الاسم

العربي : ثاندر لانس تيمبو

الانكليزي : Thunder Lance Tempo

الياباني : サンダーランス

اللاتيني : Sandā Ransu Tenpo

المعنى : رمح الرعد


تعتبر هذه التقنية من اقوى تقنيات نامي وتلعب تقنية الغيمة السوداء

دارك كلاود تيمبو دورا كبيرا بها اذا تكون على هيئة غيمة سوداء تكبر

تدريجيا تحتوي على رعد وعندما تكبر الغيمة يأتي الرعد الى سلاح

الكليماتاكت مخترقا العدو








][ نامي ] vs [مس دابل فينغر ][

][ مكان المعركة : الوبارنا في البوابة الشمالية ][

في اراباستا

السبب : مساعدة فيفي

المنتصر : نامي

ظهور المعركة

الحلقــــ 117 ـــة : من هنا

الحلقـــــ 118 ــــة : من هنا


دارت هذه المعركة في مدينة اراباستا التي قدم اليها طاقم قبعة القش

من ال صديقتهم فيفي وارادت نامي ان تشارك معهم وان تقاتل فصنع

لها اوسوب سلاح وكانت اول مرة تستخدمه في هذه المعركة

اذا كانت نامي شاردتا اثناء قدوم الانسة دابل فنغر وهي سيدة مستر ون

ودارت بينهما معركة قوية جدا واظهرت نامي قوة لاتظهرها فقط كملاحة

اذا قتلت بقوة وكذلك تحملت الاذى في هذه المعركة واستطاعت

ان تقضي على امرأة تعتبر من الاقوى في المنظمة الباروكية .


"::~ تحليل المعركة ~::"


ابتدأت المعركة كما هو الحال في اغلب المعارك بأستعراض من قبل الطرفين

اذا جربت نامي سلاحها الجديد ولم تكن تعرف كيفية استخدامه اذ ان

سلاحها كان بطريقتين اما للتسلية او الجد وكانت دابل فنجر من الاشخاص

الذي اكلو فاكهة شيطان وهي فاكهة الشوك اذا تستطيع جعل

اجزاء جسدها كالشوك على العموم تعتبر هذه المعركة من اقوى

معارك نامي كما ان انتصار نامي في هذه المعركة بدد المشككين

في ان طاقم قبعة القش كل منهم يجيد عمل وان نامي لاتجيد القتال

اذ اظهرت براعة وشجاعة يدل على انه ليست ضعيفة وتحتاج

الى حماية فهي تستطيع تدبر امورها بنفسها اخطأت بالبداية ببعض

التقنيات وكانت دابل فانجر تسخر منها ولكن نامي استطاعت

ان تزعجها ببعض الضربات الطفيفة والتي تحولت الى ضربات ساحقة

في بعض الاوقات كما اظهرت دابل فانجر انها قوية جدا وفاكهتها

ايضا قوية اذ استطاعت ايذاء نامي ولكن الاخيرة استطاعت هزيمتها

بضربة ساحقة اردتها مهزومة .


][ نامي ] vs [ احد ال cp9 ][ كاليفيا ][



][ مكان المعركة : في البرج ( اينيس لوبي ) ][

][ اسباب المعركة : انقاذ روبين ][

][ الفائز : نامي ][

:: ظهور المعركة ::

الحلقــ 295 ــــة : من هنا

الحلقــــ 296 ـــــة : من هنا



بعد ذهاب نامي مع افراد الـ cp9 جبرا قرر طاقم قبعة القش

ان يستعيدوها فذهبوا الى الاينيس لوبي ودارات عدة معارك

بين اعضاء الطاقم والسيبي ناين ومن بين تلك المعارك دارت

معركة قوية بين نامي كالليفيا بسبب قيام كاليفيا بضرب

سانجي واستغلاله لانه لايقوم بضرب امرأة فوجهة اليه

ضربات قاتلة وجاءت نامي لمواجهتها ودارت بينهما معركة

قوية انتهت بأنتصار نامي بعد جهد وكانت نامي في هذه

المرة تستخدم سلاح مطور عن الذي استخدمته لمواجهة

دابل فانجر واستطاعت القضاء على اقوى امرأة في الـ cp9 .


oO تحليل المعركة Oo


ابتدأت المعركة بضربات من كاليفيا التي ارت نامي قوة فاكهتها الجديدة

وهي فاكهة الصابون اذا لمس اي شخص يعني انه اصبح لايستحيق

مسك شي وقد اظهرت نامي براعة كبرى في مواجتها واثبتت

لنا مرة اخرى انها على المسؤولية وتستطيع فعل الكثير من الامور

اذا اظهرت تقنيات قوية جدا كما اكتشفت اسرار فاكهتة كاليفيا

وهي ان نقطة ضعف هذه الفاكهة هو الماء اذ عرفتها واستطاعت

استغلال ذلك كما انها اثبتت في هذه المعركة انها تستطيع التحكم

في الملاح اذ قلبت امور المعركة والساحة لصالحها واخبرت كاليفيا

ان امور المناخ بيدها تتحكم به كما تشاء في ساحة المعركة

والتي هي غررفة كاليفيا واختتمت المعركة بضربة قوية جدا تعتبر

من اقوى تقنياتها ببرقع كالرمح واستطاعت الانتصار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن نامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ون بيس الرسمي :: منتديات الانمي :: تقارير الإنمي-
انتقل الى: